كود أب المستوى ٦
كود أب المستوى ٦

كود أب المستوى ٦

٣٥ دروس

٢٧ تمرين

:عدد المشاريع

المستوى ٦
مقدمة
  • عرض احترام!
  • خريطة الطريق
ما حدث!
  • دالة
  • تمرين ١
  • تمرين ٢
  • دالة - الجزء الثاني
  • اليبيردوم
  • الأعداد الأولية
  • دالة العودية
  • تمرين ٥
برمجة الكائنات
  • أنماط البرمجة
  • برايد، بيجو، مرسيدس بنز!
  • فئة و كائن
  • تمرين ١
  • تمرين 2
  • الوافدون الجدد يأتون!
  • واحد، اثنان، ثلاثة، انطلاق!
  • تمرين ٣
  • تمرين ٤
  • صانع!
  • تمرين ٥
التمارين: البرمجة الشيئية
  • يوم المستطيلات
  • مكتبة
  • جونيورا خصم
  • جونيورا بنك
  • السينما في جونيورا
وراثة
  • إلى من ذهب؟
  • وارث!
  • أم وطفل!
  • تمرين ۱
  • تمرين ٢
  • هذا هو ذاته!
  • وراثة في بايثون!
  • مضلعات!
  • تمرين ٣
  • تمرين ٤
  • إلغاء الطريقة في الوراثة
  • تمرين ٥
  • طريقة عملية
تمارين: الوراثة
  • دراجة
  • جنون السرعة
  • أي هاتف يجب أن أشتري؟
أنواع الوراثة
  • وراثة تسلسلية
  • تمرين ١
  • وراثة متعددة
  • تمرين ٢
  • ترتيب فصل الطرق (MRO)
  • تمرين ٣
  • وراثة متعددة المستويات
  • تمرين ٤
  • حساء وراثي!
  • ملاحظات: فوائد الوراثة
تصميم الألعاب
  • أهداف الفصل
  • مقدمة في برمجة الألعاب
  • إضافة الأشكال الهندسية
  • إضافة صورة
  • أنواع الأحداث
  • إدارة الأحداث
  • لعبة بسيطة
  • مشروع رسومي
  • ترمينال الرسوميات