العربيه
English
العربيه
العربيه
English
العربيه
اتصل بنا
قوانين و لوائح
العربيه
English
العربيه
العربيه
English
العربيه
دخول | تسجيل
الصفحة الرئيسية
اتصل بنا
قوانين و لوائح
دخول | تسجيل
كود أب مستوى
٦
العربيه
English
العربيه
العربيه
English
العربيه
كود أب المستوى ٦
شيئية
بدء التعلم
٣٥ دروس
٢٧ تمرين
٣٥ دروس
٢٧ تمرين
:عدد المشاريع
المستوى ٦
مقدمة
عرض احترام!
خريطة الطريق
ما حدث!
دالة
تمرين ١
تمرين ٢
دالة - الجزء الثاني
اليبيردوم
الأعداد الأولية
دالة العودية
تمرين ٥
برمجة الكائنات
أنماط البرمجة
برايد، بيجو، مرسيدس بنز!
فئة و كائن
تمرين ١
تمرين 2
الوافدون الجدد يأتون!
واحد، اثنان، ثلاثة، انطلاق!
تمرين ٣
تمرين ٤
صانع!
تمرين ٥
التمارين: البرمجة الشيئية
يوم المستطيلات
مكتبة
جونيورا خصم
جونيورا بنك
السينما في جونيورا
وراثة
إلى من ذهب؟
وارث!
أم وطفل!
تمرين ۱
تمرين ٢
هذا هو ذاته!
وراثة في بايثون!
مضلعات!
تمرين ٣
تمرين ٤
إلغاء الطريقة في الوراثة
تمرين ٥
طريقة عملية
تمارين: الوراثة
دراجة
جنون السرعة
أي هاتف يجب أن أشتري؟
أنواع الوراثة
وراثة تسلسلية
تمرين ١
وراثة متعددة
تمرين ٢
ترتيب فصل الطرق (MRO)
تمرين ٣
وراثة متعددة المستويات
تمرين ٤
حساء وراثي!
ملاحظات: فوائد الوراثة
تصميم الألعاب
أهداف الفصل
مقدمة في برمجة الألعاب
إضافة الأشكال الهندسية
إضافة صورة
أنواع الأحداث
إدارة الأحداث
لعبة بسيطة
مشروع رسومي
ترمينال الرسوميات